قتلى وجرحى من الحوثيين في غارة للتحالف على الجوف

0 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 12:55 مساءً
قتلى وجرحى من الحوثيين في غارة للتحالف على الجوف

اخبار اليمن اليوم – صحيفة القدس العربي:

قتلى وجرحى من الحوثيين في غارة للتحالف على الجوف

قتلى وجرحى من الحوثيين في غارة للتحالف على الجوف 

(د ب أ): أفاد مصدر يمني بسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين والقوات الموالية لهم الثلاثاء، في غارة جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على محافظة الجوف.

وقال عبدالله الأشرف، الناطق باسم المقاومة الشعبية في الجوف، إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت تجمعاً “للمليشيات” في جبال حام، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، مشيراً إلى أن من بين القتلى القياديين ، مبارك نصيران (أبو صحراء) ، وعلي سنان.

وأوضح أن الغارات تزامنت مع اندلاع معارك عنيفة بين مليشيا الحوثي والقوات الموالية لهم من جهة، وقوات الحكومة من جهة ثانية، في جبهة “حام” شمال مديرية المتون، إثر هجوم شنه مواقع “المليشيات”.

وتقول القوات الحكومية إنها باتت مسيطرة على أكثر من 80 بالمئة من محافظة الجوف الواقعة على الحدود السعودية، وعلى حدود محافظة صعدة (معقل الحوثيين الرئيسي) ومحافظة مأرب النفطية.

 

إقراء المزيد

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...Loading...
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اخبار اليمن اليوم 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.