علي هيثم الميسري : أنتم لكم بعرتكم ونحن لنا يمننا

0 قراءة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 يناير 2018 - 5:36 مساءً

اخبار اليمن اليوم – يمن فويس:

علي هيثم الميسري : أنتم لكم بعرتكم ونحن لنا يمننا

إذا كان دكتورهم ومثقفهم المدعو عيدروس النقيب أطلق العنان لقلمه المبتذل والرخيص وكتب بسخرية وضيعة وهجوم حاقد على نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد بن أحمد الميسري، فما بالكم بسفهاء واقزام ومنحطي المجلس الإنتقالي فبأي لهجة وبأي أسلوب سيهاجمونه ؟ .

المدعو عيدروس النقيب بمقاله المبتذل أثبت أنه زنديق بإمتياز، ومن يقرأ مقاله الذي كان تحت عنوان : همسة اليراع .. حكومة المخالب والأنياب سيجد أنه يحمل حقد ضد أبناء أبين بلغ أقصى درجات الحقد، فكان هجومه اللاذع أولاً ضد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لإصداره قرار بتعيين أحمد بن أحمد الميسري وزيراً للداخلية، ثانياً ضد الرجل الذي أُوكِلَ إليه إستلام حقيبة وزارة الداخلية وهو الأستاذ أحمد بن أحمد الميسري .

الزنديق عيدروس النقيب ومن على شاكلته الزنادقة والعبيد أعضاء المجلس الإنتقالي ومؤيديهم من الجنوبيين فبمجرد أن أُعلِنَ عن تعيين الأستاذ أحمد بن أحمد الميسري وزيراً للداخلية ثارت ثائرتهم وأصابهم الأرق ليلتها لعلمهم بقوة هذا الرجل وصرامته وحِدَّته، ولإدراكهم التام بأنهم ميلشيا وليس كيان سياسي كما يسمون مجلسهم وتواجدهم هذا غير قانوني، ويعلمون جيداً بأن وجود هذا الرجل على رأس منشأة أمنيه إسمها وزارة الداخلية سينهي وجودهم على الأرض الجنوبية، لاسيما بعد تصريحاته الصارمة بإنهاء التواجد المليشاوي والكيانات العسكرية الخارجة عن إطار الدولة ومؤسساتها العسكرية .

ورسالتي الأخيرة للزنادقة والعبيد وأعضاء المجلس الإنتقالي وعلى رأسهم الزنديق المُدَّعي الثقافة والأدب عيدروس النقيب: يجب أن تعلموا بأن كل عقلاء الجنوب يدركون بأن وجودكم في الجنوب تحت مسمى المجلس الإنتقالي الجنوبي ليس إلا أداة تستخدمها دويلة الإحتلال لخلط الأوراق في صفوف الشرعية، فبمجرد أن تستقيم الأمور مع هذه الدويلة المارقة ستعودون حثالات كما كنتم سابقاً، ولو أنكم تمتلكون الرجولة أو تشعرون بها أعلنوا دولتكم ( الجنوب العربي ) التي تضحكون بها على أصحاب العقول الفارغة من سفهاء قومنا، أما القرارات الرئاسية التي يصدرها رئيسنا وولي أمرنا فخامة الرئيس الوالد عبدربه منصور هادي فهي لا تعنيكم بل تعنينا نحن أبناء الجمهورية اليمنية فأنتم لكم بعرتكم ونحن لنا يمننا، مع العلم بأننا ننتظر منكم بشغف إبداء شجاعتكم وتعلنوا عن دولتكم الجنوبية، طبعاً بعد أن نسمع بتسمية وزير دفاعكم الذي قال أنه سيعلن عنه نائب رئيس مجلسكم الزنديق هاني بن بريك .

علي هيثم الميسري

المصدر Source link

التقييم :
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اخبار اليمن اليوم 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.