عام / الأمين العام لمجلس التعاون يجتمع مع وزير الإعلام بالجمهورية اليمنية

0 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 يناير 2018 - 5:50 مساءً
عام / الأمين العام لمجلس التعاون يجتمع مع وزير الإعلام بالجمهورية اليمنية

اخبار اليمن اليوم – وكالة الانباء السعودية :

عام / الأمين العام لمجلس التعاون يجتمع مع وزير الإعلام بالجمهورية اليمنية

عام / الأمين العام لمجلس التعاون يجتمع مع وزير الإعلام بالجمهورية اليمنية الرياض 15 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 02 يناير 2018 م واس
اجتمع معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني ، في مكتبه بمقر الأمانة العامة بمدينة الرياض اليوم، مع معالي وزير الإعلام بالجمهورية اليمنية الدكتور معمر بن مطهر الأرياني ، والوفد المرافق له.
وبحث الاجتماع علاقات التعاون والتنسيق الاعلامي المشترك بين مجلس التعاون والجمهورية اليمنية، وسبل تعزيز الجهود المبذولة اعلاميا لإبراز الجهود الحثيثة التي تقوم بها الحكومة اليمنية لإطلاع الرأي العام العربي والدولي حول حقيقة الأوضاع في اليمن، وايصال صوت وتطلعات الشعب اليمني في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها اليمن.
وثمن الزياني الدور الفاعل الذي تقوم به وسائل الاعلام اليمنية والبرامج التي تنفذها لشرح أبعاد التطورات والظروف التي يمر بها اليمن، مؤكدا مساندة مجلس التعاون لليمن، رئيسا وحكومة وشعبا، في جهوده الرامية لإعادة الأمن والسلم والاستقرار الى اليمن.
من جانبه أشاد وزير الاعلام اليمني بالجهود التي يبذلها التحالف العربي لدعم الشرعية لمساندة الشعب اليمني والوقوف معه في هذه الظروف الصعبة، والدور الذي يقوم به لاستعادة الشرعية اليمنية وتحقيق الأمن والاستقرار في كافة الأراضي اليمنية، ومد يد العون والدعم للشعب اليمني.
حضر الاجتماع معالي مبعوث الأمين العام إلى اليمن الأستاذ مدخل بن دخيل الهذلي ، والأمين العام المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات الدكتور عبدالعزيز حمد العويشق، ومدير عام الادارة العامة للإعلام والتواصل الاستراتيجي فيصل الشيخ .
// انتهى //
17:44ت م 
إقراء المزيد

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اخبار اليمن اليوم 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.