عالم التقنية 2015 : ميزة خرافية ومميزة أراهن أنك لا تعرفها ستجعلك تحذف تطبيق فيس بوك و فيس بوك ميسنجر في هاتفك بدون تردد

0 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 10:03 صباحًا
عالم التقنية 2015 : ميزة خرافية ومميزة أراهن أنك لا تعرفها ستجعلك تحذف تطبيق فيس بوك و فيس بوك ميسنجر في هاتفك بدون تردد


اخبار اليمن اليوم – تطبيقات وتقنية معلومات :

ميزة خرافية ومميزة أراهن أنك لا تعرفها ستجعلك تحذف تطبيق فيس بوك و فيس بوك ميسنجر في هاتفك بدون تردد

كما يعرف معظمنا أن تطبيق فيس بوك يستهلك الكثير من موارد الجهاز ، حيث نجد أن العديد من المستخدمين يستعملون تطبيق فيسبوك لايت facebook lite البديل لتطبيق فيس بوك الرسمي والخفيف ، وشخصياً تخلصت من جميع تطبيقات فيس بوك منذ مدة بعدما تعرفت علي طريقة مميزة جداً وحصرية أراهن أنك لا تعرفها للدخول  إلى حسابك الشخصي والدردشة مع أصدقاءك بدون الحاجة لتحميل أي تطبيق على هاتفك الأندرويد. 

نعم يا صديقي الطريقة بسيطة ، حيث كل ما عليك  فعله سوى فتح حسابك الشخصي  أو أي صفحة على الفيس بوك ترغب بالدخول  إليها في أي وقت بسلاسة تامة ، وكمثال بعد الدخول إلى صفحتك الشخصية تقوم بالضغط على هذه النقاط الموجودة في  الأعلى. 

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من الخيارات ، وهنا يجب عليك النزول للأسفل قليلاً ثم الضغط  على هذا الخيار. 

ثم ستنبثق لك نافذة صغيرة تقوم بكتابة إسم صفحتك الشخصية أو أي إسم آخر  يعجبك. 

بعد ذلك توجه للشاشة الرئيسية لهاتفك ، وستجد أنه تم إنشاء أيقونة صغيرة بالإسم الذي إخترته ، حيث من خلال هذه الأيقونة ستتمكن من الوصول لحسابك الشخصي على فيس بوك بدون فتح المتصفح في كل مرة ترغب بالدخول إلى حسابك. 

كما يمكنك  إنشاء أيقونة للميسنجر ، وذلك عبر فتح حسابك في الفيس بوك ثم التوجه للميسنجر ثم إتباع نفس الخطوات التي ذكرتها سلفاً.
———-
الموضوع من طرف عبدالله آحمدوا





تم نشر المقال 17 July 2017 | 12:28 pm

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...Loading...
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اخبار اليمن اليوم 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.