عالم التقنية 2015 : مارك زوكربيرغ ينشر أكثر الرموز التعبيرية إستخداما على الفيسبوك | لن تصدق النتيجة

36 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 3:58 صباحًا
عالم التقنية 2015 : مارك زوكربيرغ ينشر أكثر الرموز التعبيرية إستخداما على الفيسبوك | لن تصدق النتيجة


اخبار اليمن اليوم – تطبيقات وتقنية معلومات :

مارك زوكربيرغ ينشر أكثر الرموز التعبيرية إستخداما على الفيسبوك | لن تصدق النتيجة

 قام مؤسس أكبر شبكة تواصل بالعالم مارك زوكربيرغ بوضع منشور على صفحته الرئيسية بمناسبة اليوم العالمي للرموز التعبيرية ، يتضمن قائمة بأفضل الرموز التعبيرية الأكثر استخداماً وانتشاراً على الشبكة الفيسبوك لحد الساعة . 

القائمة هي عبارة عن أفضل 10 رموز تعبيرية إستعمالا في الفيسبوك و كان أكثر واحد إستعمالا هو الضاحك الباكي ، وبعده العاشق الذي تنضح عيناه بالقلوب ، وثالثا كان صاحب قبلة الغرام ، رابعا ضاحك باكي لكن بسخرية أكبر ، وخامسا جاء المبتسم ، وسادسا قلب الحب ، وسابعا صاحب الغمزة ، وثامنا الخجول ، و تاسعا الباكي ، و أخيرا الضاحك. 

إضافة إلى ذلك كان هناك صورة لبعض البلدان أكثر إستعمالا للرموز التعبيرية و أشهر واحد في كل بلد منها ، و كان الساخر الباكي شائعا في الولايات المتحدة، بينما العاشق في الدول اللاتينية مثل المكسيك والبرازيل، بينما قبلة الغرام تسيطر على الدول الأوروبية اسبانيا وايطاليا وصاحب الغمزة في فرنسا .
رابط المنشور :  popular emoji
———-
 الموضوع من طرف عصام جمعة





تم نشر المقال 17 July 2017 | 9:27 pm

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...Loading...
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اخبار اليمن اليوم 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.