حارب الروبوتات مع لعبة War Robots للأيفون والأندرويد

6 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 3:56 صباحًا
حارب الروبوتات مع لعبة War Robots للأيفون والأندرويد


اخبار اليمن اليوم – نيوتك :

حارب الروبوتات مع لعبة War Robots للأيفون والأندرويد

لعبة War Robots هي لعبة متعددة اللاعبين تضم 6 لاعبين في كل فريق، وعليك الانضمام إلى حرب الروبوتات الآن إذا كنت ترغب بذلك لعيش تجربة من المغامرة لا مثيل لها.

إذا كنت من محبي التجديد والتغيير وإذا كنت من محبي الروبوتات والألعاب متعددة اللاعبين فعليك تجربة لعبة War Robots ولن يكلفك الأمر شيء، لعبة War Robots هي لعبة ممتازة تعمل بشكل جديد بغض النظر عن ما إذا كنت تلعب باستخدام الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، فهي لعبة متعددة اللاعبين جديدة تعطي الناس تحدياً وتنافس جديد من نوعه.

لعبة War Robots هي بمثابة حرب حقيقية عليك أن تستعد للهجمات المفاجئة والمناورات التكتيكية المعقدة والكثير من الحيل الخفية التي سيحاول منافسيك وجعلك تقع فيها، وعليك أن تقوم بتدمير آليات العدو وكشف المناورات ومحاولة الفوز دائماً حتى ترفع مستوى الأسلحة الخاصة بك وتزيد من قوتك القتالية وسرعتك ومتانة الروبوت الخاص بك، اثبت نفسك في اللعبة واستخدم تكنيك مختلف حتى تخرج منتصراً من أرض المعركة.

مميزات War Robots

  • تضم اللعبة حوالي 21 روبوت بقدرات مختلفة، كما أن بها أكثر من 20 نوع من الأسلحة المختلفة وتشمل الصواريخ والطاقة وبنادق البلازما، وبهذه الإمكانيات يمكنك خلق آلة حرب تناسب أسلوبك في القتال واللعب.
  • كما تؤمن لك اللعبة القدرة على تكوين عشيرتك الخاصة وقيادتها للانتصار ويمكنك الانضمام للمعارك التي تحمي المصنفات البيئية حول العالم.
  • وكلما أديت المهام العسكرية المطلوبة منك تستطيع أن تحصل على لقب أفضل طيار.

صور وفيديو لعبة War Robots




لعبة War Robots متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

لعبة War Robots متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا

The post حارب الروبوتات مع لعبة War Robots للأيفون والأندرويد appeared first on نيوتك | New tech.



تم نشر المقال 15 July 2017 | 4:00 pm

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...Loading...
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اخبار اليمن اليوم 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.