جامعة صنعاء والاحتفال بصرخة الموت

0 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 6:06 صباحًا
جامعة صنعاء والاحتفال بصرخة الموت


اخبار اليمن اليوم – ابابيل نت:

جامعة صنعاء والاحتفال بصرخة الموت

قيام جماعة الحوثي باقامة فعاليات طائفية داخل الحرم الجامعي لجامعة صنعاء هو اكبر دليل على تركيز الجماعة على استهداف الجماعة لأهم الصروح العلمية والعقول الشابة من اجل غرس افكار مغلوطة ومناهج كاذبة لتخرج اجيال ملغمة فكرياً ومخدوعة مفاهيماً ومنحرفة مساراً واتجاهاً ، ولعل الفعالية التي اقامتها جماعة الحوثي مؤخراً في كلية التجارة والاقتصاد بجامعة صنعاء بمناسبة اسبوع الصرخة هي اكبر دليل على استخدام هذه الجماعة للزور والبهتان والمغالطات وتثقيف الجيل بالمفاهيم والشعارات التي تتناقض مع الواقع والفعل التي تمارسه الجماعة .

ذكرى الصرخة واسبوع الصرخة هو الذكرى والاسبوع الذي ارتكبت فيه جماعة الحوثي اكبر اكذوبة تغالط بها عقول الشعب اليمني .

انها الصرخة التي تدعي الموت لامريكا ولم يمت سوى الشعب اليمني . انها ذكرى الصرخة التي جاءت بالموت للتعليم والموت للدولة ومؤسساتها والموت للنظام والقانون .

الصرخة التي جاءت بالموت للموظف الذي لم يستلم مرتباته والموت لليمني الذي لم يجد لقمة العيش بسبب الحرب والانقلاب الذي جاءت به جماعة الصرخة .

تحتفل جماعة الحوثي بذكرى الصرخة في جامعة صنعاء ، وهي بالفعل الصرخة التي حققت الموت للجامعة والموت للتعليم فيها والموت للدكتور الجامعي الذي احرمته راتبه واعتقلته واهانته ولم تحترم مؤهله العلمي . الصرخة تدل على ان جماعة الحوثي جماعة ارهابية دموية انتقامية كاذبة ومخادعة .

فالثقافة الاسلامية ودين الاسلام يتعايش مع الاخرين ويتخالط معهم حتى وان كانوا اصحاب ديانات اخرى . والموت لامريكا واسرائيل لا يتطلب صرخة كصرخات المبردقين ، وانما يتطلب صناعة وابتكار وحوار وسياسة واستخدام للعقل وليس استخدام للسان .

لن نحقق الموت لامريكا واسرائيل اذا كنا نسعى للقضاء على الدولة ونحارب النظام والقانون ونؤمن بحكم فردي يميز فرد عن البقية ويفرض الطبقات داخل المجتمع الواحد. لن تموت امريكا واسرائيل عندما يقوم اصحاب الصرخة باراقة الدم اليمني ويفجرون منازل اليمنيين ويحكمون الشعب اليمني بالفوضى والنهب والسلب . انها الصرخة التي جاءت بالموت للشعب اليمني ، موت من الجوع وموت من المرض والوباء وموت من القهر . النصر للإسلام لا يأتي بالصراخ ، وانما يأتي بالدولة العادلة والمناهج والافكار المعتدلة والاخلاق الفاضلة . لم نجد اي دليل في القرآن يذكر ان المسلمين قوم اصحاب صرخة ، فأصحاب الصرخة في القرآن الكريم هم

1- الشيطان: ‏﴿ما أنا “بمصرخكم” وما أنتم بمصرخي ، إني كفرت بما أشركتمون من قبل﴾

2- الإسرائيلي الذي استنجد بموسى عليه السلام: ‏﴿فإذا الذي استنصره بالأمس “يستصرخه قال له موسى إنك لغوي مبين﴾

3- أهل النار: ‏ ﴿وهم “يصطرخون” فيها ربنا أخرجنا نعمل صالحاً غير الذي كنا نعمل﴾

4- قوله تعالى وان نشٲ نغرقهم فلا صريخ لهم ولا هم ينقذون بالاضافة إلى الحوثيين في اليمن الذي وجدناهم وشاهدناهم بأم اعيننا ومتنا نحن كمسلمين من صرختهم ولم يمت احد من امريكا او اسرائيل.

The post جامعة صنعاء والاحتفال بصرخة الموت appeared first on أبابيل نت.

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...Loading...
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اخبار اليمن اليوم 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.