القوات الحكومية تهاجم مواقع للمليشيات شمالي شرق صعدة

9 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 2:32 صباحًا
القوات الحكومية تهاجم مواقع للمليشيات شمالي شرق صعدة


اخبار اليمن اليوم – الاشتراكي :

القوات الحكومية تهاجم مواقع للمليشيات شمالي شرق صعدة

نفذت القوات الحكومية هجوما واسعا اليوم الأحد، على مواقع متفرقة لمليشيات صالح والحوثي في محافظة صعدة شمالي البلاد، تزامن مع قصف مقاتلات التحالف العربي مواقع وتحركات للمليشيات.

وقالت مصادر متطابقة إن القوات الحكومية هاجمت عديد مواقع متمركزة فيها المليشيات في صحراء مديرية البقع وكتاف شمالي شرق صعدة.

بدورها شنت مقاتلات الجو التابعة لمقاتلات التحالف العربي عدة غارات جوية استهدفت مواقع وتحركات لمليشيات صالح والحوثي في المديرية ذاتها.

وبحسب المصادر فإن المواجهات والغارات سفرت عن سقوط العديد من عناصر المليشيات ما بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى تكبيدها خسائر بالعتاد.

في الأثناء تشهد جبهات متفرقة في صعدة مواجهات تتراوح ما بين الكر والفر، وقصف مدفعي متبادل بين الطرفين، كل من مواقع تمركزه، إضافة إلى تحليق مكثف لمقاتلات التحالف العربي في سماء المحافظة ذاتها. طبقا للمصادر.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https:[email protected]

 

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...Loading...
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اخبار اليمن اليوم 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.