القبض على شخصين شاركا في عملية سطو مسلح على البنك الأهلى فى عدن

0 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 11:49 صباحًا
القبض على شخصين شاركا في عملية سطو مسلح على البنك الأهلى فى عدن


اخبار اليمن اليوم – ابابيل نت:

القبض على شخصين شاركا في عملية سطو مسلح على البنك الأهلى فى عدن

أعلنت شرطة العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، الإثنين، القبض على شخصين شاركا في عملية سطو مسلح على بنك حكومي في المدينة الخميس الماضي.
وعن تفاصيل عملية القبض على الشخصين، قالت الشرطة، في بيان نشرته عبر صفحتها على “فيسبوك”، إن “السلطات تلقت بلاغا من عملاء سريين، بوجود مشتبه بهم ينزلون بأحد الفنادق في مدينة الشيخ عثمان (بمحافظة عدن)، ويرتدي بعضهم بدلات عسكرية”.
وأضافت أن “قوة من جهاز مكافحة الإرهاب (تابعة للشرطة) اقتحمت الفندق عقب تطويقه، وتحديدا الطابق الرابع منه بالغرفة رقم (404)، والتي كان بداخلها 5 أشخاص”.
ولفتت إلى أن “القوة تمكّنت من اعتقال كل من (رؤوف حسن الليبي، ومحمد الزوغري) وهما من أفراد العصابة التي قامت بتنفيذ العملية، بينما الثلاثة الآخرون غير متورطين فيها”.
وذكرت أن “الموقفين اعترفا بتورطهما في عملية السطو على البنك (البنك الأهلى)، وأدلوا بقائمة أسماء الأشخاص الآخرين المتورطين معهم في العملية”.
وأكّدت الشرطة، عبر بيانها، أنها تتعقب العناصر الباقية المتورطة في عملية السطو المذكورة، وعددهم 6 أشخاص.
وتوقعت أن يتم القبض عليهم خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن تم التعرف على أسماءهم، ومحاصرة أماكن تواجدهم.
كانت شرطة عدت قالت في بيان سابق عبر حسابها على “فيسبوك” أنها ألقت القبض على كل أفراد المجموعة المتورطة في عملية السطو، قبل أن تصدر فيه وقت لاحق بيان يوضح أنهم القت القبض على اثنين فقط، وتلاحق 6 آخرين.
ومساء أمس، أعلن 11 بنكا ومصرفا في عدن، التوقف عن العمل لمدة 3 أيام اعتبارا من اليوم؛ احتجاجاً على عملية السطو المسلح الذي تعرض له البنك الأهلي.
الأناضول

The post القبض على شخصين شاركا في عملية سطو مسلح على البنك الأهلى فى عدن appeared first on أبابيل نت.

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...Loading...
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اخبار اليمن اليوم 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.