أمن كربلاء ينفذ عملية استباقية استعداداً للزيارة الشعبانية

9 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2016 - 10:40 مساءً
أمن كربلاء ينفذ عملية استباقية استعداداً للزيارة الشعبانية

اخبار اليمن اليوم – المعلومة:

أمن كربلاء ينفذ عملية استباقية استعداداً للزيارة الشعبانية

المعلومة/ بغداد/..

نفذت القوات الأمنية في محافظة كربلاء، الأربعاء، عملية امنية استباقية استعدادا لاستقبال شهر شعبان والزيارات المليونية .

وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقت /المعلومة/، نسخة منه، ان ” قوة مشتركة متكونة من أفواج طوارئ كربلاء ، والنجدة ، والدوريات ، ومكافحة الإجرام ، ومفارز من المتفجرات ، ومفارز من K9 ، ومفارز من أجهزة قوى الأمن الداخلي المتمثلة من المرور ، والأمن الوطني ، والاستخبارات ، والمخابرات ، وباقي الأجهزة الأمنية الأخرى العاملة بالمحافظة نفذت بإمرة قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني عملية نوعية وقائية ، وإستباقية في منطقة حي الصناعي ، ومعارض السيارات ، والطرق النيسمية المحيطة بها ضمن قاطع المسؤولية شرق محافظة كربلاء المقدسة”.

وأضاف, انه ” كما تم إجراء مسح ميداني شامل لتلك المناطق، وذلك لوضع خطط أمنية مشددة ، وإعادة نشر وترتيب القطعات الأمنية استعدادا لاستقبال شهر شعبان والزيارات المليونية”.

ونقل البيان عن اللواء زويني القول إن “العملية تندرج ضمن العمليات الامنية التي تتوفر للقيادات الأمنية والاستخبارية ، وبخطط أمنية مشددة ، وبصدد أهداف محددة مسبقا أو بناءً على معلومات استخبارية دقيقة ” ، موضحا ان “ذلك يأتي كخطط أمنية جديدة تهدف إلى جهود مستمرة لعمليات المتابعة ، والرصد اليومي للعناصر الإجرامية ، والإرهابية ، والمشتبه بهم ، والعجلات المطلوبة والمزودة أرقامها لنا من قبل العمليات ، والتي تحاول بشتى الوسائل التسلل لمحافظتنا المقدسة” .

وأشار إلى ان “العملية الاستباقية أثمرت بإلقاء القبض على عدد من المتهمين ، والمشتبه بهم ؛ لعدم حملهم مستمسكات رسمية وثبوتية ، بالإضافة إلى ضبط عجلات من دون لوحات تسجيل ودراجات نارية ” ، مؤكدا ان ” القوات الأمنية بكافة صنوفها في المحافظة ستضرب بيد من حديد لكل من تسوّل له نفسه العبث بأرض مدينة سيد الشهداء الإمام الحسين، وأهلها ، وزائريها ، وعراقنا”.انتهى/ 25

 إقراء المزيد

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اخبار اليمن اليوم 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.